تأكيد الطلب وإلغاء الطلب
بمجرد اكتمال طلبك ودفع ثمنه، سيرسل لك نظامنا تلقائيًا رسالة بريد إلكتروني ”تأكيد الطلب“ إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته أثناء الدفع. هذا البريد الإلكتروني هو إيصالك - لذا يُرجى عدم حذفه! نحن نشجعك على التحقق من طلبك وإخطارنا بأي أخطاء إملائية أو رقمية حتى نتمكن من إجراء أي تغييرات ضرورية بسرعة. يمكن إجراء أي تغييرات في تكوين الباب في غضون 48 ساعة! لا يمكن إجراء أي تغييرات بعد هذا الوقت بسبب عملية الإنتاج.
يمكن إلغاء الطلبات. لإلغاء الطلب يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني. جميع الأبواب مصنوعة حسب الطلب وفقاً للاختيارات التي تم إجراؤها على الموقع الإلكتروني. في حالة الإلغاء، يجب على العميل الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني. قد تكون هناك رسوم إعادة تخزين حسب الوقت الذي يرغب العميل في إلغاء الطلب بعده.
سياسة الإرجاع
يمكن إجراء عمليات الإرجاع خلال 7 أيام من استلام المنتج. يجب أن تكون جميع المنتجات المرتجعة في حالتها الأصلية (غير مستخدمة ومع جميع العبوات الأصلية). يجب استلام المنتجات كاملة بما في ذلك أجهزة الباب. يجب أن تكون جميع الأجزاء في حالة عمل جيدة. لا توجد أجزاء مفقودة.
مهم
لن تكون دوماديكو مسؤولة عن أي باب يصبح معيبًا نتيجة لعدم الامتثال لهذه التوصيات (ترك الغلاف الواقي على الباب لأكثر من 30 يومًا من تاريخ التسليم) أو نتيجة للمخاطر المرتبطة بالنقل أو المناولة أو التخزين بعد خروج الباب من سيطرة المورد.
في حالة حدوث تلف عند التسليم، يجب إخطار Domadeco على الفور مع تقديم دليل فوتوغرافي مناسب للتلف والتغليف. يجب على العميل إخطار دوماديكو في غضون 24 ساعة من تاريخ التسليم. يجب عدم تركيب البضائع التالفة حتى يتم تقديم تقرير بذلك إلى شركة دوماديكو والموافقة عليه.
هذا الضمان لا يضمن سلامة الأشخاص أو الممتلكات أو يجعل المباني مقاومة للصدمات ولا يغطي الأضرار التي تعزى إلى أو الناجمة عن القضاء والقدر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر القضاء والقدر والرياح العاتية والفيضانات والحرائق وغيرها من الظروف غير المتوقعة. تتعهد شركة دوماديكو بإصلاح أو استبدال أي سلعة يتبين أنها معيبة أو تالفة بالمعنى المقصود في هذا الضمان، وذلك حسب تقديرنا، بنفس الحالة التي كانت عليها السلع الموردة في الأصل.
يجب أن يكون عمر العميل أو أي شخص آخر يقبل التسليم لا يقل عن 18 عامًا يعينه العميل ليكون لديه سلطة التوقيع على التسليم. سيتم استبدال المنتجات التالفة. يجب عليك إخطارنا على الفور (في وقت التسليم) وسنقوم بترتيب استبدال المنتج التالف. يجب أن تكون جميع المنتجات المرتجعة في حالتها الأصلية (غير مستخدمة ومعها جميع مواد التغليف الأصلية).
يمكن أن يختلف تمثيل الألوان على شاشات الكمبيوتر بناءً على الإعدادات وتقنيات العرض المختلفة.